إدارة الحسابات

تتميز أسواق العملات أو ما يعرف بسوق الفوركس بأنها أسواق مستمرة العمل على مدار 24 ساعة لمدة خمسة أيام في الأسبوع من يوم الإثنين وحتى يوم الجمعة، يتم فيها تداول العملات والمعادن وذلك بالتوجه إلى شراء الأقوى وبيع الأضعف حسب ما تعطيه الإشارات التقنية والفنية للتحليل الذي يقوم به المتداولين .

وحرصاً من الشركة على استمرار الأرباح للمتداولين فإن الشركة توفر خدمة إدارة الحسابات والمحافظ المالية للمتداولين في شركات الوساطة، حيث تعود أهمية هذه الخدمة لأن سوق تداول الفوركس وعقود الفروقات عالي المخاطرة وقد تؤدي إلى خسارة رأس المال الذي تستثمره.

من هنا توفر هذه الخدمة للأشخاص الذين يرغبون الاستثمار في هذا المجال طريقاً للدخول إلى السوق من خلال فريق محترف للتداول يكون هو المسئول عن العمليات الخاصة بهم وعن متابعة السوق طوال الأسبوع حيث يتميز فريق عمل الشركة بالخبرة والكفاءة العالية والمعرفة التامة بجوانب هذا العمل .

من أهم البنود التي يتم الاتفاق عليها بين المتداول والشركة أن تلتزم الشركة بالإدارة السليمة لحسابات المستثمرين على أن حساب المتداول أرباحه شهرياً تتراوح بين 30-50 بالمائة من قيمة الحساب، وتتحصل الشركة على 30 بالمائة من هذه الأرباح .

تعمل الشركة على درجة مخاطرة منخفضة في عملية إدارة الحسابات لا تتعدى 15 بالمائة من قيمة الحساب، حيث تلتزم الشركة بهذه الدرجة من المخاطرة المنخفضة وتلتزم الشركة بتعويض المستثمرين بفارق قيمة الخسارة التي تتعدى نسبة المخاطرة المنخفضة إذا وجدت .